حجز غرف فندق جيهانجير 4* اسطنبول تركيا

فندق جيهانجير سيلبي كامل تطلعاتك المتعلقة بالنظافة و الآمان ، و حتي الخدمة بالمكان فمستواها فوق الرائع و الاقامة ممتازة

تفاصيل الفندق

هل رحلتك الي مدينة إسطنبول قريبة ، و تبحث عن فندق حديث و مريح مجاورا لمنطقة تقسيم ، و لكنك تريد الحجز بأسعار مناسبة لك بعيدة تماما عن أسعار الفنادق بتلك المنطقة ؟؟؟

لا تقلق لان موقع سفرك دوت كوم قد اعتني بالامر و وجد لك فندق جيهانجير كمكان رائع لاستقبالك خلال رحلتك في مدينة إسطنبول ، فهو الفندق الذي عليك الحجز به دون القلق من الأسعار لان تكاليفه بسيطة ، كما انه يوجد بالقرب من منطقة تقسيم كما تحب ، و الأهم انه يتمتع بسمعة ممتازة و امانة عالية في التعامل مع النزلاء .

و فندق جيهانجير سيلبي كامل تطلعاتك المتعلقة بالنظافة و الآمان ، و حتي الخدمة بالمكان فمستواها فوق الرائع ؛ فكل شيء في فندق جيهانجير سوف يجعلك راضيا جدا ، و علي وجه الخصوص الغرف المصممة باسلوب عصري انيق و خاصة ان كامل الفندق قد خضع لعملية تجديد شاملة خلال عام 2013 .

موظفين الريسبشن في فندق جيهانجير متعاونين و محبين لمساعدة النزلاء في أي وقت خلال 24 ساعة ، و من تخصصات عملهم بالفندق هو قيامهم بتنظيم جولات استكشافية للنزلاء حول الأماكن الاثرية في المدينة المقاربة لموقع الفندق .

و يحتوي فندق جيهانجير علي واي فاي مجاني ، و هو يصل حتي الغرف حتي يستمتع النزلاء بتصفح الانترنت بحرية ؛ و تم توفير أيضا خدمات غسيل للملابس .

مزايا موقع فندق جيهانجير إسطنبول

يتواجد فندق جيهانغير في منطقة بيوغلو ، و تحديدا علي بعد خطوات من ساحة جيهانغير ؛ و متوفر في نفس المنطقة بمجاورة الفندق مطاعم مختلفة و محال سوبر ماركت ، كما يوجد هنالك صيدلية خاصة ان مستشفي تقسيم الألماني موجودة علي مقربة من الفندق .

و يقع مكان الإقامة علي بعد خمس دقائق سيرا علي الاقدام من شارع تقسيم الشهير الذي يعد نقطة جذب لضيوف مدينة إسطنبول ، و بالشارع متوفر البوتيكات للتسوق ، و سيارات الأجرة التي تجول في كل مناطق المدينة ، كما يوجد أيضا محطة مترو تقسيم .

حمام غالاتا سراي التركي موجود علي مسافة قريبة سيرا علي الاقدام من فندق جيهانغير ، و هناك يتم تقديم خدمات متنوعة للضيوف ليحصلوا علي الاسترخاء الفوري لاجسادهم .

و يتواجد مول ديمييروران التجاري علي بعد دقائق سيرا علي الاقدام من فندق جيهانغير حيث يستمتع النزلاء من خلاله بالتسوق ؛ و تقع ابرز المعالم السياحية مثل قصر الباب العالي و أيا صوفيا علي مسافة تقارب ربع ساعة بالسيارة من مكان الإقامة .

وسائل الترفيه في فندق جيهانغير إسطنبول

  • من اجمل ما يميز الفندق هو احتوائه علي تراس مميز يطل بشكل مباشر علي البوسفور ، و هناك يستمتع النزلاء بالاستمتاع بالهواء المنعش و الاسترخاء في هدوء و بالمنظر الرائع امامهم .
  • متوفر في فندق جيهانغير مطعم محلي بسيط و لكنه مميز من حيث الطعام و مستوي الخدمة ، و يقدم للضيوف اطباق رائعة من المطبخ التركي .

مستوي الغرف في فندق جيهانجير

الغرف في فندق جيهانغير صممت بالوان حيادية تتلائم مع الأسلوب العصري للديكور و الأثاث ، و تمتاز بانها مكيفة الهواء ، و تطل بشكل رائع علي البوسفور .

و تتمتع الغرف في جيهانغير أيضا بكونها تحتوي علي ميني بار ، و مكتب للعمل ، و حمام خاص ، و شرفة مجهزة بكراسي ، و تلفاز بشاشة ال سي دي ، و يوجد منطقة للجلوس ببعض الغرف .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران