حجز فندق سي في كي بارك البوسفور اسطنبول تركيا

احجز الآن مع فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول في تركيا الذي يطل على أفضل المناظر الطبيعية الخلابة و الساحرة ، الغرف في الفندق مجهزة بجميع وسائل الترفيه لك

تفاصيل الفندق

يعد فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول من أفخم و أرقى الفنادق الموجودة بمدينة اسطنبول, فهو ذو تصاميم داخلية فخمة تذكرك بالحضارة العثمانية العريقة, مع بعض اللمسات العصرية الحديثة التي تجذب الأنظار و تشعرك بالبهجة لمجرد النظر إليها, فلا شيء يضاهي قضاء عطلة في فندق سي في كي بارك بوسفوراس الأكثر رقياً على الإطلاق .

مميزات فندق سي في كي بارك بوسفور


  • يقع المركز في منطقة هامة جداً بقلب العاصمة اسطنبول, فهو في منطقة تقسيم التي تعد مركزاً تجارياً و ثقافياً حيوي جداً, كما أنه يقع على بعد خطوات معدودة من شارع الإستقلال الشهير الذي به العديد من المعالم السياحية الهامة, و الأهم من ذلك أنه قريب جداً من محطة المترو و من منطقة المواصلات العامة, مما سيسهل عليك عملية الإنتقال في جميع أرجاء اسطنبول و بتكاليف بسيطة .

  • إن تصاميم فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول الداخلية راقية للغاية , فهي مستمدة من الطراز العثماني الفخم, بالإضافة إلى التفاصيل العصرية, و يمكنك ملاحظة كل ذلك من خلال ديكورات و مقاعد البهو, التي ستظهر أمامك بمجرد دخول الفندق .

  • يضم الفندق 438 غرفة ذو مساحات كبيرة و على مستوى عالٍ من الجاهزية من حيث الديكورات الداخلية الراقية جداً, و الأساس المختار بعناية فائقة, بالإضافة إلى توفير كل وسائل الراحة من تكييف, مني بار, شاشة مسطحة, خدمة واي فاي, خدمة إتصال دولي, محضر الشاي و القهوة, خزنة خاصة, خدمة جرائد و خدمة الغرف التي تعمل على مدار ال 24 ساعة .

  • تنقسم الوحدات السكنية في فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول إللى غرف متوسطة الحجم بمساحات تبدأمن من 30 إلى 60 متر. و غرف أخرى قياسية بإطلالة مميزة على مضيق البسفور و مدينة اسطنبول الراقية . بالإضافة إلى الغرف الدوبلكس التي تطل على البسفور كذلك. و هنا أيضاً غرف ( سوبيريور ) و غرف ( اكسيكيوتف ) راقية جداً , بجانب غرف غير المدخنين و غرف ذوي الإحتياجات الخاصة . أما إذا كنت ترغب في الحصول على قدر أكبر من الرفاهية فهناك مجموعة من الأجنحة الفخمة جداً و التي تصل مساحتها إلى 512 متر مربع .

  • إن جميع غرف و أجنحة فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول تضم حماماً داخلياً واسعاً جداً و مجهزاً على أعلى مستوى , من حيث حوض السباحة ولاوزم الإستحمام و منتجات العناية بالبشرة و السشوار و المناشف متعددة الأحجام .

المزيد من خدمات و مزايا فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول


  • يضم الفندق مطعماً كبيراً يقدم مجموعة من الوجبات المحلية و العالمية على طريقة البوفيه المفتوح, و هو يتضمن مجموعة من الأطباق المتنوعة جداً, و قسم خاص بالحلويات به تشكيلة كبيرة جداً من أفضل الحلويات .

  • بداخل الفندق حمام سباحة لا متناهي في الطول و الإتساع, فهو يشبه حمامات السباحة الأولومبية الكبيرة جداً .
  •  
  • يمتلك فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول في تركيا مركز سبا متخصص, يقدم مجموعة من العلاجات الطبية و جلسات العناية بالجسم و البشرة . بالإضافة إلى جلسات المساج التي تتم على أيدي أفضل الخبراء و المختصين في عالم العلاجات الصحية, و الذين سيجعلونك تشعر بالصحة و الحيوية و الشباب فور الإنتهاء من جلساتهم .
  •  
  • كما يضم الفندق مركزاً للياقة البدينة, مجهزاً على أعلى مستوى, و بداخله كل المعدات و الأدوات اللازمة للمارسة التمارين الرياضية اليومية التي إعتدت على القيام بها .

  • و لعل أكثر ما يميز فندق سي في كي بارك بوسفور اسطنبول عن غيره من الفنادق أنه يوفر أكثر من 16 صالة إجتماعات و صالات مناسبات خاصة لإقامة الإحتفالات المختلفة من أفراح و أعياد ميلاد و حفلات تخرج, و هذه الصالات تختلف فيما بينها من حيث المساحة, و لكن جميعها مجهزة بأحدث المعدات و بتصاميم فخمة و راقية جداً .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران