حجز شقق دافني الفندقية فتحية تركيا

حجز الان شقة خاصة لعائلتك ضمن شقق دافني الفندقية و استمتع باطلالة و لا اجمل منها للبحر ، و هذا مع توافر مسابح و حدائق في الهواء الطلق

تفاصيل الفندق

فتحية هي المدينة المثالية للاستجمام و الترفيه ، لذا لو تبحث عن مكان ساحر تصطحب عائلتك اليه خلال الاجازة و تكون المعيشة به رخيصة التكاليف ، فسيكون فتحية بدون شك ؛ و حتي تكون الرحلة العائلية ممتعة للجميع من الاعمار المختلفة ، فعائلتك ستكون بحاجة الي مكان مذهل و ممتع بحق مثل شقق دافني الفندقية ، فهذا المكان ترفيهي للصغار و ممتع جدا للكبار ، كما ان مساحة الشقق تكفي لكل الاسرة ليقيموا معا في راحة و آمان ، و سيكون متوفرا لهم افضل الخدمات و جميع الكماليات في مكان الإقامة .

لذا احجز الان شقة خاصة لعائلتك ضمن شقق دافني الفندقية من خلال موقع سفرك دوت كوم ، و استمتع باطلالة و لا اجمل منها للبحر ، و هذا مع توافر مسابح و حدائق في الهواء الطلق تحت تصرفك تماما علي مدار اليوم و بشكل مجاني .

و في دافني ريزيدنسز متوفر خدمة عالية المستوي للضيوف الكرام ، و لراحتهم تم توفير خدمات توصيل من و الي المطار ، و يوجد أيضا خدمات الكونسيرج التي تقدم كل المساعدات الممكنة لتسهيل التجول في مدينة فتحية علي النزلاء و يستمتعوا اكثر باقامتهم في المكان .

بنفس سعر الصرف العالمي يحصل الضيوف علي خدمة تحويل للعملات بداخل دافني ريزيدنسز ، كما يوفر لهم المكان إمكانية لتخزين الامتعة في آمان ، و هذا بالإضافة الي موقف للسيارات بجانب الشقق الفندقية .

و يمتاز الانترنت الهوائي بانه متوفر بسرعة عالية بداخل جميع شقق دافني الفندقية ، و بكل المرافق الترفيهية التابعة لمكان الإقامة .

مزايا موقع شقق دافني الفندقية

موقع دافني ريزيدنسز متوفر حوله مطاعم راقية و محال سوبر ماركت مما يوفر للنزلاء كل شيء يحتاجونه ، كما يوجد أيضا عديد من الكافيهات المميزة و عددا من الأسواق التجارية علي بعد دقائق سيرا علي الاقدام من مكان الإقامة .

و تتميز شقق دافني الفندقية بانها متواجدة امام البحر مباشرة مما يجعله اطلالة غاية في الجمال للضيوف ، كما لا يبعد شاطئ كاليس غير اقل من 10 دقائق مشيا علي الاقدام .

يمكن للنزلاء ان يزوروا الاكوا بارك في فتحية بسرعة ، فهي تقع علي بعد عشر دقائق بالسيارة من شقق دافني ، بينما تقع محمية الطيور علي مسافة 15 دقيقة بالسيارة تقريبا .

و علي بعد 30 دقيقة او اكثر قليلا بالسيارة من دافني ريزيدنسز تتواجد أماكن سياحية رائعة مثل قلعة فتحية ، و مقابر تلميسوس الصخرية ، و متحف فتحية ، و مدينة اشباح كاياكوي ، و هنالك أيضا الاثني عشر جزيرة .

الوسائل الترفيهية في دافني ريزيدنسز

دافني ريزيدنسز هو مكان محبب لكل الاعمار ، و الجميع يجد به الراحة و السعادة و الترفيه بمختلف الاشكال ؛ و هذا لان مكان الإقامة متوفر به :-

  • حديقة خضراء واسعة .
  • العاب و اراجيح للأطفال .
  • حمامات سباحة مع مرافق للاستلقاء في الهواء الطلق .
  • مطاعم عالية المستوي بقائمة طعام متنوعة .

مستوي شقق دافني الفندقية

دافني ريزيدنسز هو مكان مميز للإقامة يتمتع باطلالة مباشرة علي البحر ، و تحتوي كل وحدة علي منطقة خاصة للجلوس مؤثثة جيدا ، و مزودة بمكيف للهواء و تلفاز بشاشة مسطحة .

و تمتاز غرف النوم في الشقق بكونها مريحة ، و الأجواء عامة منعشة و لطيفة بالمكان ؛ كما تمتاز الشقق باحتوائها علي مطبخ خاص مزود بكل اللوازم من اواني للطهي و ثلاجة و بوتاجاز .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران