فندق جيفا بيتش ريزورت فتحية تركيا

فندق جيفا بيتش ريزورت فتحية في تركيا هو الملاذ الوحيد لكل من يريد الابتعاد عن الضوضاء ، منتجع جيفا بيتش ريزورت يستمتع العملاء برؤية المناظر الطبيعية المحاطين بها

تفاصيل الفندق

لو انت مسافر الي مدينة فتحية و تريد مكان مختلف لتقيم به حتي تحصل علي المزيد من المزايا الترفيهية التي تقدمها الفنادق ؟؟؟

اذا فلن تجد مكان افضل من منتجع جيفا بيتش ريزورت ، فهو مكان ستجد به راحتك لاعلي درجة ، و سيجد به اطفالك سعادتهم بشكل لا تتخيله ؛ فالمنتجع تم اعداده ليكون ملاذا للراحة و الرفاهية و بنفس الوقت ملاهي للترفيه و الاستمتاع بالوقت باشكال مختلفة و غاية في الروعة ، و الاهم انها تناسب الصغار و الكبار .

ففي فندق جيفا بيتش ريزورت فتحية تركيا سوف تجد كل شئ تريده بخلاف الراحة و الترفيه ؛ فهو مكان مميز يتمتع بجمال الطبيعة من حوله ، و مزود بمستوي آمان عالي لتكون مطمئنا علي نفسك و اسرتك اثناء تواجدكم به ، و يوفر خدمات في غاية الروعة علي مدار 24 ساعة و لهذا فالخدمة به هي مصدر ارضاء لكل النزلاء ، و المنتجع به واي فاي و وسائل نقل الي المطار ، و يوجد اعتناء قوي لاعلي درجة بنظافته .

وسائل الترفيه في منتجع جيفا بيتش ريزورت

  • المنتجع تحيط به المساحات الخضراء النضرة علي امتداد كبير ، حيث انه مصمم علي ما يقارب خمس و ثلاثون الفا متر مربع تم اسغلالها بشكل كامل لتوفير اجواء مثالية من الرفاهية و الترفيه للنزلاء .
  • ضمن المحيط الخاص في فندق جيفا بيتش ريزورت فتحية تركيا تتواجد بحيرة طبيعية قمة في الروعة و الجمال يجد النزلاء راحتهم النفسية و شعور بالصفاء و الاسترخاء اثناء التواجد من حولها .
  • المنتجع يحتوي علي خمس حمامات سباحة تم اعدادها لتكون ترفيهية لاعلي درجة ؛ فمنها ما خلا من اي اضافات حتي يظل متمتعا بالهدوء الذي يحبذه بعض النزلاء خلال السباحة ، و هناك مسابح اخري تم تصميمها بشكل يمكن النزلاء من ممارسة العديد من الانشطة المائية التي يستمتع بها مختلف الاعمار و تثير بهجة الجميع ؛ بينما الاروع هي حمامات السباحة التي تحتوي علي حلقة ضخمة من المنزلقات المائية المذهلة التي لا يمكن مقاومتها ؛ و اثناء كل ذلك بامكانهم الاستمتاع بتناول الايس كريم و احتساء العصائر الطازجة التي يقدمها كافيه المسبح .
  • و بداخل النادي الصحي في فندق جيفا بيتش ريزورت فتحية تركيا يجد النزلاء راحتهم ، فهو يوفر لهم كافة خدمات السبا ، و مرافق الساونا ، و تم تجهيز حمام تركي متكامل ليوفر للنزلاء الاحساس باسترخاء الجسم .
  • منتجع جيفا بيتش ريزورت يحتوي علي صالة للالعاب المسلية للنزلاء كثيرا ، مثل البلياردو ، و مرافق للعبة تنس الطاولة ، كما بامكانهم اختبار دقة تصويبهم من خلال لعبة رمي السهام .
  • المنتجع يشتمل علي ثلاث مطاعم ينجحوا في ارضاء مختلف اذواق النزلاء بقوائمهم المميزة التي تتضمن خيارات عديدة و شهية اصناف الطعام العالمية .
  • المركز الرياضي في منتجع جيفا بيتش ريزورت يحتوي علي كافة انواع الاجهزة الرياضية ، و مسموح باستخدام المكان علي مدار اليوم .

مستوي الغرف في منتجع جيفا بيتش ريزورت

في منتجع جيفا بيتش ريزورت سوف تتمكنوا من الشعور بالراحة و الاسترخاء بداخل غرفكم المكيفة الوسيعة ، التي تمتاز بتصميمها الهادئ و لمساتها الديكورية الجميلة ، و باطلالاتها المتنوعة التي قد تشتمل صفاء البحيرة الزرقاء ، او روعة الخصرة النضرة ، او حيوية المسابح بالمنتجع .

جميع الغرف تحتوي علي مرافق اساسية مثل الحمام الخاص ، و الات اعداد الشاي و القهوة ، و مشروبات لذيذة في الميني بار ، و شاشة تلفاز مسطحة ؛ و كل هذا بخلاف الاثاث الراقي المريح .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران