حجز غرف فندق لازوني 5* اسطنبول تركيا

من فنادق الخمس نجوم باسطنبول ، هو فندق لازوني ذو الاطلالة الساحرة علي البحر و الموقع المقارب لمنطقة اسطنبول القديمة الغنية بالمعالم الاثرية

تفاصيل الفندق

من فنادق الخمس نجوم ذات السمعة الممتازة في اسطنبول ، هو فندق لازوني ذو الاطلالة الساحرة علي البحر و الموقع المقارب لمنطقة اسطنبول القديمة الغنية بالمعالم الاثرية .

و فندق لازوني يضمن لضيوفة اقامة ترفيهية عالية شاملة لكل وسائل الاستجمام و الاسترخاء ، و يقدم لهم حياة هادئة كاملة الخصوصية و تسودها كل عناصر الراحة في وحدات الاقامة الخاصة بهم .

فالغرف و الاجنحة في لازوني تنعم بقدر عالي من مظاهر الرفاهية ، و تتمتع بتصميمات بالغة الرقي مستوحاة من اسلوب النهضة المعاصر ، و اطلالتها في غاية الجمال مما يوفر للنزيل حظا وفيرا من الاسترخاء .

الخدمة في فندق لازوني هي محل اعجاب و ثناء لكل الضيوف ، فطاقم العمل هناك نشيط و دؤوب و في قمة التعاون مع النزلاء ، و هذا بخلاف تعامله الراقي و اهتمامه بتوفير حلول سريعة لمختلف مشاكل النزلاء ضمانا لراحتهم .

الاستقبال في لازوني يفتح ابوابه للضيوف طوال 24 ساعة مقدما لهم كل الخدمات المتاحة من تأجير سيارات بموديلات مختلفة و مزودة باجهزة جي بي اس ، و طبعا يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية و مرفق معها خدمة صف للسيارات .

و بتكلفة رخيصة و معقولة يتم تقديم استقبال عالي المستوي بسيارة حديثة و آمنة للنزيل في المطار ، و يسر فندق لازوني توفير نفس الامكانيات و الخدمات في متناول للنزلاء حين النقل الي المطار ؛ و لو كانت وجهة النزلاء هي مطار اتاتورك ، فبامكانهم الاستفادة من خدمة النقل الجماعية التي يقدمها الفندق مجانا للنزلاء لمرة واحدة خلال اليوم .

يستمتع النزلاء جدا بالمشورات التي يقدمها فندق لازوني فيما حول الاماكن السياحية بالمدينة ، و يجدون بها دليلا ممتازا عند التنزه .

مزايا موقع فندق لازوني اسطنبول

يقع الفندق ذو الخمس نجوم هذا في منطقة جولدن هورن ، و لا يبعد عن ميناء تورك سوي دقائق سيرا علي الاقدام ، و لذا يمثل البحر اطلالة واضحة و مباشرة للفندق .

الفندق يقع علي بعد عشر دقائق سيرا علي الاقدام فقط من مركز هاليك للمؤتمرات في اسطنبول ، و علي مقربة منه تتواجد اماكن كثيرة للتسوق ، و هنالك مطاعم و كافيات بامكان النزلاء ارتيادها بسهولة ، و سوف يستمتعوا ايضا بتجربة التلفريك الموجود علي بعد دقائق منهم .

فندق لازوني رغم موقعه الهادئ الا انه لا يفصله عن اروع المعالم السياحية في مدينة اسطنبول القديمة غير عشر دقائق بالسيارة ؛ كما يسعد النزلاء كثيرا بتوافر لهم خدمات نقل بالمجان من الفندق لتوصيلهم الي المولات التجارية لمن يحب التسوق ، و ايضا الي وسط المدينة لمن يشتاق الي التنزه .

الوسائل الترفيهية في فندق لازوني اسطنبول

  • بداخل فندق لازوني يجد الضيوف حمام سباحة بتصميم حديث و مرافق للاستلقاء و الراحة ، و المياه التي يحتويها يمكن تدفئتها بسرعة تبعا للمستوي الذي يرغب به النزلاء .
  • مركز السبا الشهير في فندق لازوني هو مصدر اعجاب كبير للضيوف ؛ فالمكان مصمم علي مساحة كبيرة و علي اعلي مستوي ، و يشتمل بين جنباته علي حمام تقليدي واسع للاستجمام و العناية بالجسم ، و هنالك ايضا خدمات ساونا ، و يمكن الترتيب المسبق مع المكان لحجز جلسة مساج .
  • يحتوي فندق لازوني علي مطعم فاخر يطل علي منطقة جولدن هورن ، و يقدم ما يطيب للنزلاء من الطعام التركي اللذيذ الطعم ، او ما يحلو لهم من الاطباق العالمية الاخري الشهية جدا .
  • يوجد تراس للتشمس و للاستمتاع بالهواء النقي في فندق لازوني ، و هو تابع لكافيه عصري و حديث الطراز يعمل علي تزويد النزلاء بالذ و اطيب المشروبات .

مستوي الغرف في فندق لازوني اسطنبول

من يرغب بحجز غرفة في فندق لازوني ، فهو محب بالتأكيد الي الرفاهية و الرقي ؛ فالغرف بالفندق عالية المستوي و تصميمها رائع جدا و يمتاز بالفخامة و الجمال ، و هي تتمتع باطلالة مباشرة علي مياه البحر .

كل شئ ينطق بالرقي في غرف لازوني سواء بالنسبة الي المفروشات او الاثاث او الحمام الداخلي بالغرفة الذي يحتوي علي افضل ادوات الاستحمام ، و هذا بخلاف مجفف للشعر .

 كما تتمتع الغرف بوجود  ميني بار ، و مكيف للهواء ، و تلفاز بشاشة مسطحة ، و هنالك منطقة جلوس ايضا ؛ و الغرف بالكامل مزودة بخدمة الواي فاي .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران