حجز فندق نيفادا فتحية في تركيا

يمكنك حجز فندق نيفادا فتحية في تركيا الذي يحتوي على الغرف المجهزة بجميع وسائل الرفاهية ، يطل منتجع نيفادا على أجمل المناظر الطبيعية التي تحيط بك من كل مكان

تفاصيل الفندق

فتحية من المدن الرائعة التي عليك زيارتها يوما ما ، و لكن قبلها عليك بالحجز في مكان مميز جدا مثل فندق نيفادا فتحية في تركيا ؛ فهو اختيار جيد جدا لقضاء العطلات و الاجازات السعيدة ، فهو ذو اجواء مشرقة ، و يحتوي علي وسائل مختلفة للترفيه و الاسترخاء ، و الجميع هناك يعملون علي خدمتك و راحتك قبل اي شئ اخر ، و وحدات الاقامة نفسها عصرية و انيقة و نظيفة و مجهزة بكل لوازم الراحة ، و موقعه سوف يعجبك كثيرا ؛ ولهذا لطالما يحصل مكان الاقامة هذا علي تقييمات عالية باستمرار .

ان سرت بعيدا عن فندق نيفادا فتحية في تركيا لمسافة قصيرة جدا فسوف تري البحر الابيض المتوسط امامك ؛ و يمكنك ان تصل الي شاطئ كاليس ، و هو اقرب شاطئ رملي من الفندق بعد اقل من ربع ساعة فقط ، لتقضي هناك يوم رائع و مميز علي البحر و في الهواء الطلق .

و علي بعد نصف ساعة بالسيارة تستطيع بلوغ الاكوا بارك بمدينة فتحية ، حتي تستمتع هناك بركوب اكثر الالعاب و المنزلقات المائية روعة و اثارة .

وسائل الترفيه و الاسترخاء في فندق نيفادا

  • تشتمل الساحة الامامية من فندق نيفادا فتحية في تركيا علي حمام سباحة مصمم بطريقة رائعة تلقي اعجاب النزلاء و تجعلهم يرغبون في النزول الي الماء للاستمتاع به لبعض الوقت .
  • في الهواء الطلق يرغب النزلاء دوما بالتمدد للشعور بالراحة و الانتعاش ؛ و هذا ما يوفره لهم التراس المكشوف المقابل للمسبح ؛ مع حرص الفندق علي توفير كافيه بنفس الساحة حتي تأتيهم كل طلباتهم من المشروبات اللذيذة حتي اليهم و هم مستلقيين بكل اريحية .
  • بفندق نيفادا مطعم لا يهتم سوي بجعل النزلاء يجربون اطيب مذاق للطعام ، و ابوابه تفتح منذ الصباح الباكر من اجل امتاعهم بالذ افطار صحي و غني ، و يظل طوال اليوم يعمل علي تحضير مختلف الاصناف التي يشتهون اياها ؛ و يمتاز المطعم بما يعده من اطباق تركية غاية في الروعة ، و بتوافر لديه الامكانية لتقديم الطعام للنزلاء علي مناضد مزينة بشكل جذاب امام المسبح ليستمتعوا كذلك بالاجواء اللطيفة بالمكان .
  • في فندق نيفادا فتحية في تركيا يتواجد اكثر من كافيه يقدم المشروبات المختلفة للنزلاء ، و من ضمنها بالطبع فنجان القهوة التركي اللذيذ جدا .
  • سبا نيفادا هي واحدة من افضل مراكز العافية بالمدينة ؛ فهي مجهزة بحوض استحمام كبير ملئ بالمياة الساخنة مما يوفر للنزلاء الاحساس بالاسترخاء و الراحة عقب الخروج منه ، و يتواجد ايضا مرافق حديثة للساونا ، و حمام تركي رائع متعدد المزايا ، بالاضافة الي غرف معالجة بالبخار ، و آسرة مريحة للاستلقاء عليها عند المساج .

مستوي الغرف في فندق نيفادا

اغلب الغرف في فندق نيفادا فتحية في تركيا تطل علي حمام السباحة الخارجي ، و لكن جميع الوحدات مكيفة الهواء و تمتلك تصميم بسيط للغاية و لكن له تأثير راقي علي المكان .

من السهل ان تشعر بالراحة و انت في غرف فندق نيفادا ، لانها هادئة و الوانها محايدة ؛ و نتوقع لك ان تنعم بنوم هانئ بها لان السرير مجهز و مفروش بشكل جيدا جدا لكي يكون مريحا للنزيل .

و في العادة تشتمل الغرف في فندق نيفادا فتحية في تركيا علي مكتب للعمل ، و شاشة تلفاز مسطحة ، و اتصال فوري بالانترنت ، و الة لتحضير الشاي ، بالاضافة الي ميني بار .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران