اسعار حجز اجنحة نورو زيا الفندقية تركيا اسطنبول

اجنحة نورو زيا الفندقية هي اختيار لا يتردد النزيل بشأنه لانه مثالا لفخامة و رقي التصميم و يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة بك من كل جانب لروعة الإطلالات

تفاصيل الفندق

لو تهتم بالاقامة في وسط مدينة اسطنبول حتي تكون قريبا من مظاهر الحياة و المعالم الاثرية هناك ، و لكن بذات الوقت تريد حياة هادئة خاصة لا يشوبها ضوضاء المارة في الشوارع ؛ كما ترغب بان يكون مكان اقامتك هذا فخم و عالي المستوي !!!

فموقع سفرك دوت كوم يري ان اجنحة نورو زيا الفندقية من افضل الاماكن المتوفرة لضيوف اسطنبول ؛ فالاجنحة ذات مساحة ممتازة واسعة و توفر للنزيل حقه في الخصوصية و احساسا رائعا بالرفاهية ، بالاضافة الي كل احتياجاته .

فاجنحة نورو زيا الفندقية هي اختيار لا يتردد النزيل بشأنه لانه مثالا لفخامة و رقي التصميم ، و مكانا رائعا من حيث الموقع الموجود في منطقة تقسيم الشهيرة و لكن في جزء نائي بعض الشئ عن الضوضاء مما يجعل الهدوء من نصيب النزلاء .

و يلقي الضيوف تعاونا لاعلي درجة من فريق العمل في اجنحة نورو زيا الفندقية ، و اهتماما خاصا بضيافتهم بافضل شكل و توفير مختلف الخدمات لهم علي مدار اليوم ، و هذا غير ان نوعية الخدمات المتاحة في مكان الاقامة ممتازة حقا لانها توفر للضيوف :-

  • تنظيف جاف مع كي للملابس خلال اسرع وقت و بتكلفة بسيطة .
  • ترتيب للآسرة بالغرف و تنظيفها من الاتربة مجانا كل يوم .
  • موقف لركن السيارات طوال مدة الاقامة مجانا .
  • توصيل الي مختلف المطارات في اسطنبول باقل تكلفة ممكنة .
  • اعداد جولات سياحية للزوار ، مع تقديم لهم كل المعلومات الضرورية عن المدينة ، و مزايا اخري يوفرها لهم مكتب الكونسيرج .

مزايا موقع اجنحة نورو زيا الفندقية في اسطنبول

يستمتع النزلاء بالاقامة في منطقة تقسيم الشهيرة باسطنبول باختيارهم لمكان الاقامة هذا ، و للامر فوائد كثيرة حيث انهم يصبحون علي بعد دقائق سيرا علي الاقدام من المطاعم التركية الفاخرة ، و المقاهي الراقية ، و دور السينما ، و البوتيكات العارضة للبراندات العالمية ، و محال السوبر ماركت ، و مكاتب تأجير السيارات ، و المتاحف الفنية مثل متحف بيرا الموجود علي مسافة قصيرة من الفندق .

اجنحة نورو زيا الفندقية تقع علي مسافة قريبة من المعالم السياحية التاريخية في المدينة مثل ايا صوفيا و قصر توبكابي و برح غالاتا ، كما توجد محطة مترو تقسيم علي بعد دقائق من مكان الاقامة .

الشارع الفرنسي و كنيسة القديس انطونيوس يتواجد علي بعد خطوات من موقع اجنحة نورو زيا الفندقية ؛ و هنالك ايضا علي مسافة قريبة جدا منها ، ممشي جيجيك ، و حمام غالاتا سراي التركي ؛ و اما شارع الاستقلال فهو علي بعد دقائق بالسيارة .

مستوي اجنحة نورو زيا الفندقية

اجنحة نورو زيا الفندقية هي افضل مكان يقيم فيه الزائر في اسطنبول لينعم بكل ما يبحث عنه من خصوصية ، و مناظر جميلة منتشرة بالخارج من حوله ، و استرخاء تام وسط الهدوء و الهواء العليل ، و تصميم عالي المستوي بديكورات راقية .

فاجنحة نورو زيا مساحتها واسعة و تحتوي علي مساحة منفصلة للجلوس و المعيشة ، و يوجد بها شرفة خارجية ؛ كما متوفر بها مطبخ كامل يشتمل علي ميكروويف لتسخين الطعام ، و مزود ايضا بجلاية للصحون .

يوجد مكيف للهواء في اجنحة نورو زيا ، و شاشة تلفاز مسطحة من احدث الموديلات ، كما تم توفير ثلاجة كهربائية ، و هنالك نعال و مجفف للشعر متواجدين في الحمام .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران