حجز فندق اوبرا اسطنبول البوسفور في تركيا

الغرف في فندق اوبرا اسطنبول البوسفور متوفر بها جميع الخدمات الترفيهية و المريحة لمساعدتك على الاسترخاء كما أنها تتميز بديكورات عصرية و كلاسيكية لا مثيل لها للشعور بالفخامة

تفاصيل الفندق

هناك فرق كبير بين ان تكون اطلالتك عادية و لا يميزها شئ ، و بين ان تفتح عينيك كل صباح لتجد امامك الزرقة الساحرة لمضيق البوسفور و هي تمتزج مع الزرقة الخلابة لسماء اسطنبول ، فالمشهد بمثابة لوحة فنية باهرة الجمال تلقي علي الروح سعادة و طمأنية بمجرد رؤيتها ؛ و النزلاء في فندق اوبرا اسطنبول البوسفور  من المحظوظين القلائل في المدينة الذين يتمتعوا بتلك الاطلابة الجذابة بكل المقاييس .

و ليس اطلالة  فندق اوبرا اسطنبول البوسفور هي وحدها المميزة ، فموقعه هو الاخر كذلك ؛ فعشر دقائق بالسيارة تفصل بينه و بين ميدان تقسيم حيث يتوافر اسماء متعددة من المطاعم و الكافيهات ، بينما يستطيع النزلاء ممارسة التسوق من خلال المولات التجارية المتكاملة الخدمات المتواجدة في شارع الاستقلال الذي لا يبعد سوي ثلث ساعة بالسيارة عن الفندق .

كما متوفر بعضا من المعالم الاثرية بالمدينة علي مقربة من الفندق ، و اشهرها هو قصر دولمة بهجة الذي يمكن بلوغه عبر التجول علي الاقدام بسرعة .

رقي و روعة الغرف في فندق اوبرا اسطنبول البوسفور

الغرف في فندق اوبرا اسطنبول البوسفور مجهزة علي مستوي عالي جدا ؛ فهي غرف تشعرك بالدفء و السكينة بالرغم من كونها واسعة ، و لكن السر يعود الي تصميمها البسيط العصري الجذاب الذي تغلب عليه الالوان الدافئة .

تتميز الغرف باطلالتها البانورامية علي مضيق البوسفور ، بجانب سريرها المريح للغاية ، و احتوائها علي منطقة للجلوس ، و تزينها شاشة تلفزيونية حديثة توفر للنزيل مشاهدة ممتعة .

يجد النزيل خلال اقامته غلاية كهربائية لتسخين المياه بسرعة ، و ميني بار يحتوي باستمرار علي مشروبات باردة .

الحمامات في الغرف العادية تحتوي علي دش للاستحمام بجانب كل اغراض النظافة الاخري بما في ذلك مناشف و رداء استحمام ؛ بينما الاجنحة تزيد عليها باحتوائها علي مغطس للمياه يطل علي المدينة .

بينما كل اماكن الاقامة في  فندق اوبرا اسطنبول البوسفور مزودة بخدمة الواي فاي مما يمكن كل النزلاء بالاتصال بالانترنت دون النظر الي نوع الحجز مجانا .

مرافق الترفيه و المرح في فندق اوبرا البوسفور

  • ما دمت نزيلا في  فندق اوبرا اسطنبول البوسفور و لو لليلة واحدة ، فلك كل الحق للاستمتاع بخدمات مركز السبا المتكامل بالفندق دون اي تكاليف اخري ، فاقامتك هناك توفر لك افضل الوسائل للاسترخاء و الاستجمام مجانا ؛ حيث ان المركز يشتمل علي حمام تركي ، مجرد التمتع بمزاياه ستكون اكثر راحة و بشرة جسدك نضرة و صحية ؛ بينما الساونا و المساج سوف يجعلونك في حالة استرخاء كامل .
  • الاستمتاع بالسباحة من الرفاهيات المتوفرة في فندق اوبرا البوسفور الذي يحتوي علي حمام سباحة و بجانبه منطقة للجلوس مما يوفر للنزلاء فرصة لنيل الراحة و التشمس في الهواء النقي .
  • فندق اوبرا البوسفور يدعم الحياة الصحية للمقيمين به ، حيث يقدم لهم نادي للياقة البدنية مجهز بشكل متكامل بدءا من المدرب الرياضي ، و حتي الاجهزة الرياضية ؛ و ذلك ليجد النزلاء المكان و الامكانيات المناسبة حتي يمارسوا الرياضة .
  • بمجرد استيقاظ النزلاء في  فندق اوبرا اسطنبول البوسفور من النوم ، فهم يحصلون علي وجبة افطار لذيذة و مغذية مقدمة من مطعم اوبرا الذي يحتوي علي بوفيه مفتوح متنوع الاصناف ليأخذ كل نزيل ما يحب في فطوره ؛ و بخلاف ذلك فباستطاعتهم تذوق ما يشاؤون من المطبخ التركي علي مدار اليوم من خلال المطعم .
  • و لكن الاجواء و قائمة الطعام تختلف في مطعم الشيف ؛ فهو خيار اخر لتناول الطعام متواجد علي سطح الفندق حيث يطل النزلاء علي مضيق البوسفور خلال تناول الطعام الذي يتنوع ما بين الاطباق اللبنانية و الاصناف التركية .
  • الفندق يتوفر به غرف مغلقة للاجتماعات ، و قاعات فخمة للمؤتمرات يمكن حجزهم من قبل النزلاء في حال احتياجهم الي اماكن مجهزة جيدا و مخصصة لتلك المناسبات .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران