فندق ريس رويال

فندق ريس رويال يوفر للنزيل كل ما يلزم لينعم بالخصوصية و الراحة و الامان عند الاقامة به

تفاصيل الفندق

لو تبحث عن فندق في مدينة فتحية تتوفر به مواصفات الاقامة الشاملة من مكان مناسب و مجهز بشكل جيد للنوم ، و خصوصية في الاستحمام و عدم مشاركة الحمام مع اشخاص اخرين ، و امكانية للحصول علي وجبة افطار لائقة ، و يكون كل هذا متاحا باسعار مناسبة .

نفس مواصفاتك يبحث عنها الكثير غيرك ممن يريدون قضاء عطلة عدة ايام و بدون تكلفة عالية في مدينة فتحية بتركيا ، و نحن نرشح لهم فندق ريس رويال ، فهذا الخيار الفندقي مناسب جدا لهم و يشتمل علي كل المواصفات المطلوبة .

فالفندق في غاية النظافة ، و غرف النوم به واسعة و مجهزة بما يجعل النزيل مرتاحا و لا يحتاج لشئ اخر ؛ و متوفر بالمكان بالطبع خدمة غرف و فريق استقبال يظلا طوال اليوم في خدمة المقيمين بالمكان ، و الفندق يوفر للنزيل كل ما يلزم لينعم بالخصوصية و الامان عند الاقامة به .

كما ان تكلفة حجز غرفة به سواء فردية او مزدوجة في العادة تكون بسيطة و مناسبة للضيوف ؛ غير ان الفندق يطل علي البحر و يتواجد في منطقة مميزة يسعد المقيمين بالتواجد بها .

مزايا موقع فندق ريس رويال

يتواجد الفندق في وسط المدينة ، و تحديدا في حي شهير هناك يسمي فتحية سيتي سنتر ؛ و هو حي متوفر به كل ما يهم الضيوف من مركز تجاري للتسوق ، و مقاهي لشرب الشاي و القهوة في الهواء الطلق ، و مطاعم راقية لتذوق فخارة اللحم التركي مع الخصار اللذيذ ، و صالونات للتجميل و سوبر ماركت .

الفندق علي مقربة من منطقة ميناء ايجي ساراي حيث يستمتع النزلاء برؤية البحر و السفن ترسو به ؛ في حين يمكن الوصول الي شاطئ كاليس بعد دقائق بالسيارة .

مستوي الغرف في فندق ريس رويال

الغرف في فندق ريس رويال لها طابع كلاسيكي ، و هي مناسبة جدا لاقامة فردان معا ، فالغرفة واسعة و بها سرير خشبي كبير الحجم ، و مرافق معه خزانة للملابس .

تحتوي الغرفة علي تكييف للهواء يتم التحكم به بشكل منفصل عن باقي الغرف ، بالاضافة الي غلاية كهربائية للمياه لصنع الشاي الساخن ، و متوفر بالمكان شاشة تلفاز مسطحة ، و هاتف لطلب الخدمات بشكل سريع و مريح للنزيل .

لا يوجد نزلاء يشتركوا في نفس الحمام في فندق ريس رويال ، لان كل غرفة مزودة بحمام ، و هذا الامر يريح النزلاء و يتناسب مع حاجتهم للشعور بالخصوصية ؛ و تمتاز كافة الحمامات بالمكان بانها تشتمل علي مقصورات دش حديثة ، و بقية الاغراض الاساسية للاستحمام .

يمكن لنزلاء فندق ريس رويال ان يروا البحر بسهولة امامهم اثناء تواجدهم بالغرف ، بالاضافة الي امكانية اتصال هواتفهم الذكية او اجهزة اللاب توب خاصتهم بالانترنت الهوائي بلا مقابل .

المزايا المرافقة للاقامة في فندق ريس رويال

  • يتم في فندق ريس رويال اسعاد النزلاء بالطعام اللذيذ الذي يحضره مطعم يبدأ يومه بتقديم وجبة فطور متكاملة لكل نزيل ؛ و علي مدار اليوم يعمل علي خدمتهم و تلبية اذواقهم فيما يخص الطعام من خلال تحضير ما يطلبون من مختلف اصناف الطعام .
  • فندق ريس رويال يحتوي علي تراس يقدم كافة انواع المشروبات للضيوف ، و علي رأسهم القهوة التركية مع بضع قطع من الكيك اللذيذ ، او كوب من الشاي الساخن خلال الصباح مع وجبة الافطار .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة