حجز في اجنحة سالونيكا الفندقية فتحية تركيا

اجنحة سالونيكا الفندقية فتحية في تركيا توفر لكم أفضل وسائل الرفاهية لكي تحصل على الاستجمام وسط المناظر الطبيعية الجذابة التي يمكنك الاستمتاع بالتواجد حولها لمزيد من الاسترخاء الاستمتاع

تفاصيل الفندق

لو تريد مكان اقامة تشعر به بالصفاء و الاسترخاء و الرفاهية و يتواجد في مدينة فتحية بتركيا ؟؟

فنحن نعرض عليك الحجز في اجنحة سالونيكا الفندقية في فتحية تركيا  التي اشاد بها العديد من الزوار ؛ فالتصميم الخاص بالمكان مميز جدا حيث استطاع ان يستخدم بشكل ممتاز جمال الطبيعية التي تتمتع بها المدينة لتكون جزءا من مزايا الفندق ، فهذا التصميم المبهر ينشأ واحة ينعم بها النزلاء بالاسترخاء و الاستجمام .

و بخلاف ذلك فان الفندق مدعم بمستوي خدمة عالي جدا ، و اجنحة الاقامة في قمة الرقي و مزودة بوسائل مذهلة لرفاهية النزلاء ، و المكان نفسه متوفر به مطاعم متميزة ، و تراس للتشمس ، و حمامات سباحة و الكثير من المزايا و الخدمات التي تلقي قبولا و سرورا من  النزلاء .

مزايا موقع اجنحة سالونيكا الفندقية

يتواجد الفندق في منطقة اولوينيز الغنية بالطبيعة النضرة و يسودها الهواء النقي المنعش ، و المتوفر بها البوتيكات و المتاجر ، بالاضافة الي خيارات متعددة من المقاهي و المطاعم .

تمتاز اجنحة سالونيكا الفندقية في فتحية تركيا بان موقعها قريب من الشاطئ ، فهو يبعد اقل من ربع ساعة سيرا علي الاقدام ، مما يخلق فرصة سهلة و ميسرة للنزلاء لقضاء الوقت الذي يحلو لهم امام البحر .

كما ان موقع الفندق لا يفصله غير نصف ساعة بالسيارة عن محمية اولدينيز الطبيعية التي تعد مكانا رائعا للتنزه و الاستمتاع بمظاهر الطبيعة و بالطيور البالغة الجمال .

وسائل الترفيه و الاسترخاء في اجنحة سالونيكا الفندقية

  • موقع الاقامة هذا ملحق به حمام سباحة في منتهي الروعة و تحاوطه الاحجار الملونة من كل الجهات ، و تغطي جدرانه و القاع كذلك مما يعطي صورة جمالية عندما تنعكس الالوان علي سطح المياه .
  • حول حمام السباحة يتواجد تراس للتشمس تبرز منه شجيرات النخيل كمظلة طبيعية للنزلاء المستلقيين علي الكراسي الشاطئية المريحة ، و هم مستمتعين بانتعاش الهواء .
  • موقع اجنحة سالونيكا الفندقية في فتحية تركيا يشتمل علي مطعم متميز يقدم اصناف تركية شهية شهية جدا مثل كباب اسكندر ، و فواكه البحر ، و الارز باللحم ، و المانتي و غيرهم الكثير ؛ فالقائمة بالمطعم متنوعة و تتضمن اكلات عالمية الي جانب الطعام التركي .
  • فندق سالونيكا يحتوي علي حديقة خضراء جميله تملؤها الاشجار و النخيل و تتمتع بالهدوء و باجواء صافية ، و كثيرا ما يستمتع بها المقيمين بالمكان لانهم يصبحون اكثر استرخاءا بها .
  • يتوافر لدي اجنحة سالونيكا الفندقية الامكانية لتأجير دراجات هوائية للنزلاء حتي يستمتعوا بالتجول بها دون تلويث البيئة .

مستوي اجنحة سالونيكا الفندقية

يحظي الضيوف براحة تامة و رفاهية عالية في اجنحة سالونيكا الفندقية في فتحية تركيا المصممة علي مساحة كبيرة ، و تشتمل في الاغلب علي شرفات تطل علي التراس و حمام السباحة .

كامل الاجنحة بالمكان مكيفة الهواء ، و هي مصممة بشكل جميل جدا و يضيف عليها اللون الابيض للجدران و الارضيات لمسة راقية ؛ و هي تحتوي علي سرير ذو وسائد مريحة ، و منطقة تشتمل علي ارائك وثيرة للجلوس ، و متوفر بالاجنحة ايضا حوض استحمام ساخن .

تشتمل اجنحة سالونيكا الفندقية علي ادوات اخري مثل شاشة تلفاز مسطحة ، و الة لاعداد الشاي .

 و بكل جناح يوجد بالطبع حمام بمقصورة دش ، و به كامل الضروريات من مناشف و نعال ، بالاضافة الي لوازم استحمام من سالونيكا .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران