موقع فندق شتايغنبرغر إسطنبول 5* تركيا

فندق شتايغنبرغر إسطنبول هو المكان المثالي للحصول علي الهدوء و الاستمتاع بالراحة و الرفاهية

تفاصيل الفندق

هل ستسافر الي إسطنبول و تتمني ان تعيش لحظات جميلة في هدوء و سكينة بعيدا عن الازدحام و الضوضاء ، و يكون متوفر لك مرافق للاسترخاء و الاستجمام ، و خدمة ممتازة لحياة مريحة ؟؟؟

رحلتك الي إسطنبول بهذه المتطلبات لن تكون ممتعة لك الا بالاقامة في فندق شتايغنبرغر إسطنبول ، فهو المكان المثالي للحصول علي الهدوء و البعد عن كافة الأشياء المزعجة و الضوضاء ، غير انه فندق حديث و امكانياته عالية و تصميمه في غاية الروعة و ذو لمسات عصرية واضحة تمتاز بالرقي و الذوق الرفيع .

و وسائل الاسترخاء و الاستجمام متعددة و مختلفة في فندق شتايغنبرغر إسطنبول ، فمركز السبا هناك رائع و يقدم خدمات مميزة جدا سوف تجربها بنفسك ؛ كما ان المكان يوفر مستوي النظافة الذي يجعل العميل في قمة رضاه و سعادته باختياره .

 و اما الغرف في شتايغنبرغر اسطنبول فهي افضل خيار للإقامة الفندقية ، فالسرير اكثر من مريح ، و الهدوء و التصميم الراقي و الإضاءة المميزة و الاطلالة الجميلة و تواجد وسائل للترفيه و خدمة الغرف المتوفرة يوميا ؛ فكلها عناصر تحبب الضيوف اكثر في المكان و تجعلهم يعيشون في نعيم و راحة .

يوجد فريق متخصص في فندق شتايغنبرغر إسطنبول مسؤول عن توفير افضل مستوي ضيافة للنزلاء و الاهتمام بكل احتياجاتهم طوال وجودهم بداخل الفندق ؛ كما يوفر الفندق موقف سيارات مجاني للنزلاء ، و يعطيهم حق الولوج الي شبكة الانترنت عبر الوايفاي بلا تكلفة عليهم .

مزايا موقع فندق شتايغنبرغر إسطنبول

يقع فندق شتايغنبرغر في منطقة باهجيليفر في مدينة اسطنبول ، و موقع الفندق ذاته يبعد عشر دقائق بالسيارة عن كويومجوكنت ، في حين يتواجد علي مسافة قصيرة سيرا علي الاقدام لا تتعدي الربع ساعة من مجموعة من اهم المراكز التجارية في مدينة اسطنبول مثل ستار سيتي اوت ليت ، و مول اوت ليت المطار ، و هنالك ايضا مركز 212 اوت ليت التجاري ، و مول اوف اسطنبول ؛ و جميعهم من افضل الاماكن التي تقدم للضيوف احدث صيحات الموضة للتسوق منها .

و يتواجد فندق شتايغنبرغر علي بعد مسافة قصيرة بالسيارة من سي ان ار اكسبو للمعارض ، في حين يبعد ربع ساعة بالسيارة عن مسجد بايزيد .

يسهل علي النزلاء في فندق شتايغنبرغر تناول الطعام و احتساء المشروبات لانه متوفر بالقرب منهم مطاعم و كافيهات خاصة تلك المتواجدة في المولات التجارية الواقعة في شارع باكير كوي .

و الطريق من فندق شتايغنبرغر الي مطار اتاتورك لا يستغرق اكثر من مدة عشر دقائق بالسيارة .

الوسائل الترفيهية في فندق شتايغنبرغر اسطنبول

  • يحتوي فندق شنايغنبرغر علي كل الوسائل التي تجعل النزلاء يستجمون و يستعيدوا راحة اجسادهم ؛ فهناك يوجد حمام تركي تقليدي يقدم خدمات تنظيف للجسم ، و متوفر ايضا غرف ساونا حرارية ، و هنالك غرفة ملح لها تأثير رائع علي القدمين ، كما يمكن للضيوف الحصول علي جلسات عناية بالوجه و الجسم بوصفات طبيعية من خلال مركز السبا .
  • يوجد مركز جيم في فندق شتايغنبرغر ، و هو مكان رائع لمحبي الحفاظ علي اللياقة البدنية .
  • متوفر من اجل الضيوف حمام سباحة داخلي في فندق شتايغنبرغر ذو الخمس نجوم .
  • المطعم الخاص بمكان اقامة خمس نجوم مثل شتايغنبرغر ليس غريبا عليه ان يصنع كافة تلك الاطباق اللذيذة جدا التي يشتهر بها ، و التي تضم اصناف تركية و اخري عالمية .

مستوي الغرف في فندق شتايغنبرغر اسطنبول

الغرف في فندق شتايغنبرغر هي مثالية للاقامة ، فهي تحتوي علي حمام خاص بافضل المتطلبات الخاصة للشاور و ما بعد ذلك من مجفف للشعر و زيوت للجسم ، كما يوجد مقصورة بنظام دش حديث به ، و يجد النزيل مجموعة كبيرة من المناشف و نعال متوفرة له .

تصميم غرف شتايغنبرغر غاية في الروعة و الرقي ، و السرير المتوفر بها مريح جدا ، كما يوجد مكتب للعمل ؛ غير ان الفندق حرص علي توفير غلاية للشاي للنزيل ، بالاضافة الي تلفاز بشاشة مسطحة .

 

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران