حجز فندق تن رومز اسطنبول في تركيا

يمكنك الإقامة في فندق تن رومز اسطنبول في تركيا الذي يهتم بتجهيز الغرف بشكل خاص و بطريقة منظمة فنحن نرغب في توفير كل ما يريده النزلاء من وسائل الاستجمام و الرفاهية

تفاصيل الفندق

لو تبحث عن مكان راقي و نظيف للاقامة في اسطنبول و بسعر جيد و في متناول الايدي ، و يقع في وسط المدينة ؟؟؟

من افضل الفنادق التي وجدناها لك و التي ينطبق عليها ما تريد ، هو فندق تن رومز اسطنبول ؛ فاسعار حجز الغرف به مناسبة جدا مقارنة بكونه فندق مصنف في فئة الثلاث نجوم ؛ و التصميم المميز للفندق ككل و للغرف علي وجه الخصوص دوما يعجب النزلاء و يولد بداخلهم شعور بالتآلف مع المكان و الاحساس بالراحة و الدفء به .

تميز موقع فندق تن رومز اسطنبول

يتميز فندق تن رومز اسطنبول بموقع رائع ، فهو من البنايات البارزة التي يكثر القدوم اليها في وسط المدينة ، و تتوافر حوله الكثير من الاماكن الراقية التي تقدم اطباق مختلفة من الطعام ، و المقاهي المحلية التي تقدم المشروبات في الساحات بكل اريحية ، بجانب الوجهات الترفيهية المميزة التي تناسب كل افراد العائلة ؛ و تقع ساحة تقسيم الشهيرة علي بعد اقل من ربع ساعة سيرا علي الاقدام من الفندق .

و الطريق من الفندق الي المطار يمتد نحو عشرون مترا ، و لكن المقيمين بالفندق لا يواجهون اي صعوبة في الوصول الي المطار لان بمجرد طلب منهم للاستقبال بالفندق ، سرعان ما يتم توفير لهم سيارة حديثة ليتم نقلهم من خلالها الي المطار مباشرة ؛ و هذه الخدمة الرائعة متاحة مقابل تكلفة اضافية .

مستوي الاقامة في فندق تن رومز اسطنبول

كافة متطلبات الاقامة الشاملة متوفرة لنزيل فندق تن رومز اسطنبول ، بدءا من الغرف الرائعة التي يسيطر عليها اللون الابيض بقوة مما يضيف لمسة راقية مميزة لتصميمها .

و الاثاث الابيض اللون هو الاخر ذو موديل عصري و راقي ، و يمتاز سرير النوم و كراسي الجلوس بكونهم مريحين جدا ؛ بينما المكتب الخشبي الملحق بالغرفة عملي و انيق ليكون مناسبا لاستخدام النزلاء الراغبين في اداء الاعمال المكتبية ؛ في حين ان الاطلالة الساحرة للفرفة التي تنظر علي المدينة باضوائها و عبقها الفريد هو مشهد ملهم لجميع النزلاء .

تحتوي الغرف فيفندق تن رومز اسطنبول علي مفروشات راقية ، و شاشة تلفاز مسطحة ؛ بينما يستمتع النزلاء بسهولة تحضير الشاي من خلال غلاية المياه المتوفرة بالمكان ، و هذا بخلاف مكيف الهواء ، و المشروبات المنعشة المحفوظة في الميني بار .

و متوفر في غرف فندق تن رومز اسطنبول حمامات نظيفة يوجد بها مقصورة دش زجاجية ،  و مجفف للشعر ، و ادوات خاصة للاستحمام ، و الكثير من المناشف العطرة .

شكل الخدمات في فندق تن رومز اسطنبول

تحتل الخدمات في فندق تن رومز اسطنبول مستوي خاصا يرضي جميع الزوار ، و يجعلهم مستأنسين باقامتهم في الفندق ؛ حيث ان الخدمات بالمكان تتنوع ما بين :-

  • خدمة الغرف من وظائفها الاعتناء بنظافة حجرات النزلاء جيدا ، و غسل و كي ملابسهم في حال احتياجهم الي ذلك .
  • خدمات الاستقبال المتوفرة لتسهيل اقامة النزلاء بالمكان ، و مساعدتهم بطرق شتي ليحظوا بعطلة ممتعة من خلال اخبارهم بالاماكن الترفيهية الموجودة بالمدينة التي سوف يسعدوا بزيارتها ؛ كما يسهلوا لهم من اجراءات استئجار السيارات و باسعار رخيصة .
  • متوفر في فندق تن رومز اسطنبول خدمة اعداد الفطور للنزلاء ، و تقديمه اليهم داخل غرفهم حتي ينعموا بالخصوصية اثناء تناولهم للطعام .
  • في تراس الفندق يتم تقديم شتي انواع المشروبات للنزلاء طوال اليوم .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران