شروط الاستخدام

 حقوق الطبع و النشر

إن جميع محتويات الموقع محمية, من قبل حقوق الطبع النشر و الطبع, بغض النظر عن نوع هذه المحتويات و ما إذا كانت معروضة بشكل مجاني أو بقابل مادي , و كذلك فإنه يوجد  أحكام معينة تحدد حقوق الإستخدام و أي شكل من أشكال النسخ و التوزيع و الايجار و الإعاة و النشر أو أو يشكل من أشكل استخدام المحتوى بشكل عام ., و يتطلب ذلك الحصول على موافقة خطية صريحة من قبل موقع سفرك دوت كوم . و يمنع الإستخدام تماماً في حالة عدم الحصول على هذه الموافقة, و قد يؤدي إنتهاك هذا الحكم إلى عواقب مالية كبيرة, تحددها قوانين الطبع و النشر .

حماية البيانات
إن الترويج للأماكن السياحية المختلفة يحتاج إلى معالجة البيانات الشخصية بحذر, و لهذا السبب نقوم بإتباع سياسية الخصوية, للحفاظ على سرية بيانات العملاء .

 التغييرات
يحق لموقع سفرك دوت كوم إجراء تعديلات أو تغييرات على شروط الإستخدام و غيرها من النصوص القانونية الأخرى, في أي وقت و بأي شكل من الأشكال دون إنذار سابق, لذلك يجب على جميع المستخدمين مراجعة شروط الإستخدام و النصوص القانونية أولاً بأول, لمتابعة المتغيرات التي تحدث فيها . و يعلن بذلك مستخدمي الموقع موافقتهم الضمنية على النسخة الحالية فور دخولهم مرة أخرى للموقع,  ولا يحق لهم بعد ذلك الإعتراض على شروط الإستخدام أو النصوص القانونية الخاصة بالموقع .

المسؤولية
لا يتحمل موقع سفرك أو الشركات أو الاشخاص الذين يعملون معه, أي نوع من المسؤولية اتجاه أضرار المكاسب المفقودة أو فقدان البيانات أو فقدان الارباح , و كذلك تكاليف إنشاء العقود و الإستشارات القانونية المختلفة .

شركات الطيران

اخر الدول المضافة