رحلات ماليزيا و زيارة سيلانجور

رحلات ماليزيا و زيارة سيلانجور

يفوتك الكثير في كل اجازة لا تقضيها ببلد السحر و الجمال ماليزيا و التي يوفر رحلات ماليزيا و زيارة سيلانجور بأسعار لا تقبل المنافسة

 حيث يثبت موقع سفرك ثقة عملائه به بخدماته المتنوعة ، كما يوفر لكم الآن ارخص تخفيضات حجز رحلات سياحية الى ماليزيا لتتمتع بإجازة مختلفة بأقل التكاليف .

جزيرة اندا

  عند القيام  برحلات ماليزيا و زيارة سيلانجور ،  في منطقة كلانج بسيلانجور سوف نزور اكبر ميناء في ماليزيا في جزيرة اندا ، و التي يطلق عليها أيضا اسم ويست بورت ، و لأنها من أهم الوجهات السياحية في سيلانجور ، وضعناها ضمن برنامج رحلتنا المتنوعة .

يمكنك وصول الجزيرة من خلال جسرين متصلين بها من جهة البر الرئيس ، أحدهم يربطها بجزيرة كاري و الآخر بجزيرة تيلوك بانغليما جارانج ، أما منتزه بولاو انداه الصناعي فهو من المنزهات الكبيرة و قديما كان يحتوي علي مستنقعات اشجار المنغروف حتي عام 1999 م و تحتوي الجزيرة علي 4 قري محلية تقليدية و متنزه كبير يقع علي شاطئ البحر .

لن تتوقف متعتك علي المناظر الطبيعية فقط ، حيث أن سكان الجزيرة محترفين في الزراعة و صيد الاسماك مما يشير لوجود ألذ و أفضل الوجبات البحرية علي الإطلاقو التي تعتبر من اطباقهم التقليدية في المطاعم .

بينما يحتوي الجنوب علي سحر خاص من الطبيعة التي تتسم بالهدوء و المساحات الخضراء مما يساعدك كثيرا في التخلص من الطاقة السلبية التي تحصل عليها علي مدار الوقت .

ستعود لأضواء المدينة الصاخبة التي تعودت عليها عند زيارة الشمال و لن تصدق ان كلا الطبيعتين علي ارض واحدة .

مسجد بوترا

ربما تسمع هذا الاسم او المسجد الزهري و كلاهما اسمان لمكان واحد يعتبر من اهم المساجد الدينية و الوجهات السياحية بماليزيا و يقترب المسجد من جزيرة بوتراجايا لذلك يشتق الاسم منه و نظرا لموقعه  فإن المكان به يتمتع بجو رائع و منعش ببرودة مقبولةو هو ضمن تصنيف اجمل مساجد سيلانجور حيث تم تشييده في 1999 م بأجمل و اروع الزخارف الاسلامية الملونة .

يمكنك القيام بعدة أنشطة أثناء زيارة المسجد ،غير الصلاة و الإطلاع علي ثقافة المكان و تراثة الاسلامى العريق ، يوجد قاعة مخصصة للأطفال لتحفيظ القرآن و القاء الدروس الإسلامية ومن الخارج يمكنك التقاط اجمل و اروع الصور التذكارية للمسجد بلونه القرمزي المميز و الرائع .

ماينز وندر لاند سيلانجور 

لا شك ان اسم مدينة العجائب سيجذبك لخوض التجربة ، و الاستمتاع بجو المرح المختلف الذي توفره تلك المدينة و التي تسمي ماينز وندر لاند سيلانجور  و هي من اجمل برامج رحلات ماليزيا و زيارة سيلانجور و هي من اكبر مدن الألعاب المائية بماليزيا ، و تعتبر مدينة الملاهي الليلية الأولي في ماليزيا .

تتنوع أنشطة المدينة ما بين العاب ترفيهية و مائية بالإضافة لمدرسة متخصصة في تعليم النزلج .

تحتوي ماينز وندر لاند أيضا علي مجوعة متنوعة و مختلفة من الحيوانات ، مثل الطاووس الابيض و الازرق المميزين ، الدب الشمسي الذي يعتبر من اصغر انواع الدببة علي مستوي العالم ، و تمتع ايضا بجلسة مسلية مع الببغاء البرازيلي الذي يردد الكلام بطريقة رائعة .

و من الانواع النادرة ايضا بالحديقة هو النمر الابيض و الذي يذكر انه لا يوجد منه علي مستوي العالم سوي 50 نمر فقط .

و لا تنسي ارتداء معطفك قبل دخول بيت الثلج الذي يوفر تسلية فريدة من نوعها حيث تتساقط امامك ذرات الثلج و يمكنك صنع المجسم الخاص بك منها لتترك بصمتك في المكان ، و تمتع بمشاهدة المجسمات الاخري من حولك .

 و يمك ان نختم تلك الزيارة الممتعة بعرض النافورة الراقصة المميز حيث يأسرك ذلك المنظر الساحر يليه عروض الرقص الماليزي الشعبي لتكتمل متعتك بالمكان في كل ساعة قضيناها به .

 

شركات الطيران