أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

باتت مدينة بانكوك وجة مفضلة لدى الكثير من السياح المقبلين على تايلاند, فهي تحتوي على الكثير من الأنشطة و المعالم السياحية الهامة جداً و التي تتلائم مع جميع أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم, فالجيع سعيد في تايلاند خاصة عندمتا يقوم بزيارة أفضل الأماكن السياحية في بانكوك حيث لها وقع مبهر و سعيد على كل من يتردد عليها .


أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

القصر الكبير

إن القصر الكبير هو أحد أفضل الأماكن السياحية في بانكوك و هو عبارة عن مجموعة من المباني التي تعود إلى القرن السابع عشر, فقد كان قصر لملوك تايلاند آنذاك, و يوجد بداخله معبد كبير بالإضافة إلى تمثال بوذا ذو اللون الزمردي . و بداخل هذا القصر يمكنك مشاهدة مقر العرش الأخاذ الذي يتميز بتصميمات رائعة و زخارف ذهبية دقيقة, علاوة عن عدد من الأثار القديمة و المثيرة جداً للإعجاب و التمثالين الكبيرين اللذان يحرسان بوابة معبد بوذا .

 

سي لايف بانكوك

سي لايف بانكوك أو ما يسمى بعالم المحيط هو واحد من اهم المعالم المائية الموجودة في مدينة بانكوك بل و في تايلاند بشكل عام, حيث أنه بمساحة كبيرة جداً تعادل ثلاثة مسابح أولمبية . و هو يضم العديد من الأسماك و الكائنات المائية المثيرة للإهتمام و التي يتخطى عددها ال 30000 , و تم جلب هذه المخلوقات من أعماق المحيطات من حول العالم . و هناك يمكنك المشي وسط هذه المخلوقات من خلال نفق زجاجي طويل بإطلاله بانورامية أكثر من رائعة على الأسماك و القروش البيضاء و غير ذلك من المخلوقات البحرية البديعة , كما يمكنك تجربة رحلة الأنبوب الفريدة من نوعها, و التي من خلالها ستجلس في أنبوب محكم الغلق يتحرك بك في أرجاء المحيط المجاور لترى الأسماك الملونة و الشعب المرجانية عن قرب , و تدخل في المملكة السحرية التي تحتوي على العديد من المخلوقات البحرية المهددة بالإنقراض .


حديقة دويست للحيوانات

تعتد هذه الحديقة من أقدم حدائق الحيوانات الموجودة في تايلاند , و هي موطن لأكثر من 1600 نوع من الحيوانات المختلفة من حول العالم, فبها يمكنك أن ترى القردة, الأسود, التماسيح, الحمار الوحشي, الكنغر, النمور, البطريق, الجمال, الفيلة, الزراف و غير ذلك من الحيوانات الوحشية و الأليفة , فهناك يمكنك التجول أنت و أفراد أسرتك وسط هذ الحيوانات و إلتقاط أفضل الصور التذكارية معهم .

معبد وات أورن

إن المعابد التاريخية بشكل عام هي أفضل الأمكان السياحية في بانكوك لذا فإن معبد وات أورن يلقى توافداً كبيراً من السياح, فهو أبرز المعالم السياحية في المدينة نظراً لتاريخيه الذي يعود إلى مئات السنين و بفضل تميزه بجمال أخاذ و بتصميمات بديعة .

 

سيام بارك

تعد حديقة سيام بارك واجهة مثالية للسياح الذين يصطحبون أطفال, فهي أكبر مدينة ألعاب في بانكوك, و تحتوي عل عدد كبير جداً من الألعاب الترفيهية المميزة , بالإضافة إلى وجود بحر اصطناعي و العديد من أحواض السباحة و الألعاب المائية .


حديقة لومبيني


تعد هذه الحديقة هي ملاذاً رائعاً لدى معظم السكان المحليين, و هو بالتأكيد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في بانكوك لما يوفره من طبيعة خضراء و هواء نقي و مقاعد جلوس بسيطة , علاوة عن الزهور الجذابة ذات الألوان الزاهية, فهي مكان مثالي لكل من يبحث عن الهدوء و الاسترخاء .


دريم وورلد

افتتحت هذه الحديقة عام 1993 و هي تنقسم إلى أربعة أقسام و هم أرض المغامرات, حدائق الأحلام, أرض الخيال و ساحة مدينة الأحلام التي يوجد بداخلها حديقة داخلية صغيرة تحتوي على عدد الألعاب.

 

شركات الطيران

اخر الدول المضافة