جزيرة كاكاو بالمالديف

تتعدد الجزر و تتنوع داخل المالديف, و لكلٍ منها خائص مختلفة تميزها عن غيرها , و وجهات سياحية متفردة تماماً, و من هذه الجزر جزرة كاكاو و هي جزيرة تبعد ما يقارب الثلاثين دقيقة عن مطار مالي الدولي, و هي تعتبر أكثر المنتجعات تفضيلاً  لدى زوار جزر المالديف, حيث تمميز بالفاخمة و الخصوصية الكاملة و إحتوائها على نشاطات كثيرة و مختلفة .

 


شكل المنتجع في جزيرة كاكاو

- تمتد جميع الغرف في جزيرة الكاكاو على ركائز خشبية فوق الماء، و يتم الوصول إلى الغرف عن طريق ممرات متعرجة، حيث تمتد كل الغرف على خط واحد مطل من أوله إلى آخره على المياة مباشرةً، فيوفر إمكانية الوصول إلى البحر من التراسات الخاصة بكل غرفة .


إن جميع الغرف في كاكاو موضوعة فوق الماء، و ذلك بهدف تحقيق أقصى قدر من المتعة و الخصوصية. كما يتوفر العديد من أنواع الغرف المختلفة من فيلات بغرفة نوم واحدة, أو بغرفتي نوم ، و فيلات أخرى تقع في الدور العلوي ، و أجنحة دوني لوفت خاصة ، و أجنحة دوني أخرى تقليدية .


- و أكثر ما يميزجزيرة كاكاو هو أن جميع الغرف داخل المنتجع مصممة على شكل قوارب الصيد المحلية لجزر المالديف، و مغطاه بأسقف عالية مصنوعة من القش,و مزينة من الداخل بستائر قطنية بيضاء جميلة الشكل تجعل الزائر يشعر براحة تماة و إسترخاء, كما أن جميع الغرف مزودة بحوض إستحمام دائري , و مراوح معلقة على الأسقف تتتميز بطرازها العتيق .


- كما تتميز الغرف بأنها حديثة التصاميم و مشرقة، يضغي عليها الشكل الكلاسيكي القوي و الجذاب، بالإضافة إلى إحتواء كل منها على تراس شمسي خاص بها.


. تحتوي جميع الغرف في كاكاو على إنترنت لاسلكي مجاني تماماً, و كذلك يحتوي على تلفزيون وميني بار و حمام مجهز بلاوزم الإستحمام الكاملة و مجفف شعر و أيضاً مرافق صنع الشاي / القهوة.

- و يمكن الوصول إلى المحيط الفيروزي البديع, عن طريق المشي لبضعة أمتار فقط إلى الأمام و بشكل مباشر, للإستمتاع بالجلوس على شواطئه الرملية البيضاء و قضاء نهار كامل عليه, مليئ بالأنشطة المختلفة .


- كما يتوفر في كل منتج مجموعة من مراكز السبا, تصطف بجوار بعضها جنباً إلى جنب, بالإضافة إلى توفر مراكز اللياقة البدنية و مركز الرياضات المائية المختلفة كالغوص و صيد الأسماء و غير ذلك من النشاطات المسلية .

 

 

مرافق جزيرة كاكاو

- يعد سبا " كومو شامهالا رتريت " من أهم المرافق في جزيرة كاكاو, حيث يقوم بتقديم مجموعة متنوعة جداً و مميزة من العلاجات الآسيوية المختلفة, داخل عدد من المنازل أو الأكواخ الخشبية الشطائية ذات التصاميم البسيطة و المريحة كلياً .

- كما أن هناك مسبح كبير للعلاج المائي, و هو عبارة عن مركز رياضي مائي يحتوي على العديد من المعدات الرياضية الخاصة بالتمارن المختلفة .


- و يوجد مركز رياضي آخر كبير يحتوي كذلك على الكثير من المعدات الري

شركات الطيران

اخر الدول المضافة