جزيرة مافوشي بالمالديف

تعد جزيرة مافوشي هي الجزيرة المحلية الأكثر شعبية بين جميع جزر المالديف, و هي واحدة من أكبر الجزر في هذه الوجهة السياحية الخلابة, و هي من الجزر الجاذبة جداً للسياح نظراً لما توفره من حياة هادئة و وسائل ترفيه مختلفة و فريدة من نوعها بالأضافة إلى أسعارها المتوسطة التي تناسب الكثير من الناس, حيث يتوفر بها مجموعة كبيرة من دور الضيافة الهادئة ذات الأسعار المنخفضة و المطلة على المحيط الهندي و المؤهلات الطبيعية الأخرى, بالإضافة إلى الفنادق و المنتجعات الفخمة جداً و المذهلة, لأصحاب الميزانيات العالية, و التي يمكنك فيها التمتع بكل سبل الرفاهية و الإستجمام. فإذا كنت بصدد زيارة جزيرة مافوشي, عليك قرائة هذا المقال لمعرفة أهم المعالم و الأنشطة و المطاعم  التي لا يجب تفويتها في مافوشي   .

أهم الانشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة  مافوشي

رحلات الغوص

لا يمكن زيارة جزيرة مافوشي في منطقة المالديف الخلابة بدون الذهاب لرحلات الغطس لمشاهدة أجمل الشعب المرجانية و الأسماك الملونة والسلاحف البحرية و المخلوقات البحرية البديعة, لذلك فإن جزية مافوشي توفر ثلالث مدراس لتعلم الغطس, و الكثير من بيوت الضيافة التي تنظم رحلات الغطس و تأخذك إلى نقاط الغوص المميزة في الجزيرة .

رحلات السباحة مع الدلافين

إن الدلافين في جزيرة مافوشيني عادة ما تكون على مقربة من الساحل, لذلك بإمكانك الذهاب في رحلة للسباحة مع الدلافين و اللعب معهم على مدار اليوم, لتستمع بتجربة مختلفة و فريدة من نوعها .

ممارسة الرياضات المائية

إن شواطئ جزيرة مافوشي يتوافر فيها العديد من الأنشطة الرياضية تالمختلفة من ركوب أمواج و جيسكي و رياضة التلج الهوائي, بالإضافة إلى رحلات الصيد النهارية الرائعة التي تنظمها بيت الضيافة بجزيرة مافوشي لهواة الصيد .

 

أهم معالم جزيرة مافوشي

شاطئ مافوشي

يتمتع شاطئ مافوشي بمياة صافية و رمال ناعمة بيضاء و حدائق مرجانية رائعة, و على الرغم من صغر حجمه إلا أنه يعد من الأماكن الرائعة التي يمكن فيها قضاء نهار كامل مع أسرتك و أبنائك الصغار الذين سيستمتعون بالانشطة الكثيرة المتوفرة عليه .

الكافيهات

تعرف جزيرة مافوشي بوجود العديد من المقاهي المصطفة على طول الساحل و التي تسطيع من خلالها الأسمتاع بوجبات الإفطار و الغداء و العشاء تحت السماء المفتوحة و سط جو بديع .

الشاطئ الشمالي

إنه شاطئ صغير على الجهة الشمالية للجزيرة, يتميز برمال ذهبية و أشجار جوز هند و شجيرات صغيرة ,. مما يزيد من جماله جمال, و تسطيع الإستمتاع فيه بحمامات الرمال و الغطس في بحره .

 

أشهر مطاعم جزيرة مافوشي

مطعم الصدفة البيضاء

يقدم هذا المطعم مجموعة من الوجبات الخفيفة, من مأكولات محلية و سلطات و سندوتشات و أسماك, بالغضافة إلى قائمة من المشروبات و العصائر الطازجة المميزة و الفواكة الإستوائية, و يقع هذا المطعم أما شاطئ النخيل فيوفر إطلالة بحرية أكثر من رائعة .

مطعم كاني بيتش

يقع مطعم كاني بيتش على مستوى الشاطئ, و يشتهر هذا المطعم بتقديمة للمأكولات الملديفية و أشهر الوجبات المحلية التقليدية .

مطعم سان تان بيتش

يقد هذا المطعم قائمة كبيرة جداً من المأكولات المختلفة, فيقدم أطباق تايلندية و مالزية و آسوية و هندية, و هو يقع ضمن فندق سان تان بيتش الشهير .

مطعم كاني فيلاج

يتميز هذا المطعم بأجواء هادئة جداً و رومانسية , و يقدم الاطباق المالديفية الرائعة بشكل يومي , بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الاخرى .

شركات الطيران

اخر الدول المضافة