برنامج بأهم الوجهات السياحية بجزر المالديف

تعد جزر المالديف واحدة من أجمل الوجهات السياحية الموجودة على مستوى العالم ككل, حيث يأتي إليها السائحين من معظم دول العالم, لأنها تعتبر من أجمل و أمتع الأماكن البيئية, التي بداخلها يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة و الممتعة, بالإضافة إلى رؤية أجمل الشواطئ ذات التدرجات الزرقاء المريحة . لذلك فنحن سنقوم بعرض أفضل برنانج سياحي يمكنكم التمتع من خلاله بكل جزء في المالديف .

 

اليوم الاول

بعد يوم شاق من السفر إلى جزر المالديف, قد تحتاج إلى جولة بسيطة, لا تحتاج فيها
إلى بذل الكثير من الجهد, لذلك نقترح عليك زيارة المتحف الوطني, و هو عبارة عن قصراً أُثريأً قديماً, قد تم تحويله إلى متحف يضم مجموعة هائلة من القطع التراثية الثمينة, بالإضافة إلى المعروضات الثقافبة الاخرى. و يمكنك في هذا المتحف الإستمتاع بمشاهدة أدوات الحرب و مقتنيات الحكام و صور لأبرزالشخصيات الوطنية, بالإضافة إلى الديكور و العمران الداخلي الرائع جداً .


اليوم الثاني

 

بعد أن تحصل على الراحة في اليوم الأول , ستتمكن بعدها من الإسمتاع جيداً و البدء في ممارسة الانشطة المختلفة , لذلك عليك التوجة إلى جزيرة مالية, و التي تعتبر واحدة من اهم جرز المالديف, حيث يمكنك بداخلها أخذ جولة رائعة لمشاهدة مبانيها التي تتميز بالألوان الزاهية, التي تنعكس على المياة فتعطي لها بريقاً خاصاً . بالإضافة غلى الشاطئ المذهل الذي يمكنك قضاء يومك عليه مع الإسمتاع بتناول أفضل المأكولات البحرية الشهية .


اليوم الثالث

 

في صباح اليوم الثالث ليس عليك سوى تناول الفطور ثم التوجه مباشرة إلى جزيرة ايسدهو الساحرة, و هي من أجمل المعالم السياحية التي يمكنك رؤيتها في حياتك, حيث يمكنك الإسمتاع بشواطئها, إلى جانب مشاهدة معالمها المختلفة التي ترجع إلى عصور قديمة, ما قبل الإسلام, فهي تمثل حقبة تاريخية هامة جداً في جزر المالديف و تعد من أهم المزارات التي لا يخلو أي برنامج سياحي إلى جزر المالديف منها .

 

اليوم الرابع


في اليوم الرابع يمكنك الإنتقال إلى جزيرة أدو المرجانية, للإسمتاع بداخلها بالغطس مع الأسماك , و مشاهدة أفضل مناظر الشعب المرجانية, كما أنها كانت مقراً للقواعد البريطانية التي تكونت في الحرب العالمية الثانية, مما ىيتيح لك الفرصة لمشاهدة هذه القواعد بالإضافة إلى المسلحات الضخمة و المباني, التي قد خلفتها القوات البريطانية ورائها.

 

اليوم الخامس


يمكنك خلال اليوم الخامس القيام بجولة سياحية رائعة في مسجد الجمعة الكبير, و هو مسجد شهير جداً في جزر المالديف, و يعتبر من أهم الوجهات السياحية فيها, حيث يشتهر هذا المسجد بتصماميه الرائعة و الفريدة من نوعها, و يتميز بالعمران الضخم و بالقبة الذهبة التي تخطف الأنظار إليها, بالإضافة إلى مساحته الشاسعة. و هذا المسجد يوفر لزوارة رؤية الحلقات الإسلامية و الإجتماعية الها

شركات الطيران

اخر الدول المضافة