الأنشطة العائلية في بانكوك

تعد مدينة بانكوك مدينة سياحية من الدرجة الأولى, حيث تضم الكثير من المعالم السياحية و الترفيهية المتنوعة جداً و التي تناسب السياح بكل أعمارهم المختلفة, فهي تضم الكثير من المنتزهات الترفيهة, المعارض الفنية, حدائق الأسماك و العروض المسرحية الحية و المثيرة. فقضاء عطلة في مدينة بانكوك التايلندية ليس شيئً عادياً على الإطلاق, لأنها حتماً ستكون إجازة مليئة بالحيوية و الحركة و النشاط . و لكن لكي تستطيع قضاء عطلة مثالية فيها من جميع الجوانب عليك أولاً أن تقوم بالتخطيط المسبق لكل الأماكن التي تريد زيارتها في بانكوك, و هذا ما سوف يساعدك سفرك عليه,  فسنقدم لك أهم الانشطة التي يمكنك أن تمارسها أنت و عائلتك في مدينة بانكوك الصاخبة .

 

أهم الانشطة العائلية في بانكوك

التزلج على الجليد

إذا كنت قد مللت من درجات الحرارة العالية التي دئماً ما تحصل عليها في الشرق الأوسط, فإن وجودك في مدينة بانكوك سوف يسمح لك لعيش حياة السقيع لبضعة ساعات و ممارسة نشاط التزحلق على الجليد. حيث يوجد في المدينة الكثير من حلبات التزلج على الجليد المميزة جداً و ذات الاحجام الكبيرة, كما يمكنك في تلك الحلبات الإستعانة بمدربين ليقموا بتعليمك كيفية التزحلق بطريقة سليمة تماماً, و إذا كنت لا تفضل التزلج فيمكنك الجلوس على مقاعد مصممة على طراز الاستاد و ذلك حتى تستمتع بمشاهدة المتزلجين عن كسب .


عالم المحيطات

لا يسعك الذهاب أنت و عائلتك إلى بانكوك دون زيارة عالم المحيطات, فهو أحد العجائب المائية الضخمة الموجودة تحت الأرض , حيث أن حجمه يعادل ثلاثة حمامات سباحة أولمبية كبيرة, و هو مليئ بالحيوانات المتنوعة و التي تم أخذها من أعماق المحيط. و هو يعد واحداً من أكبر أحواض الأسماك في منطقة شرق آسيا كلها, فمن المؤكد أنه سيبهرك بما فيه من معارض مبتكرة و مخلوقات بحرية يصل عددها إلى أكثر من 30000 مخلوق بحري من مختلف الأعماق البحرية في جميع أنحاء العالم.


سفاري وورلد

لقد افتتح سفاري وورلد عام 1988 و هو عبارة عن حديقة حيوانات تنقسم إلى منطقتين مميزتين, أحدهما عبارة عن مساحات مفتوحة يمكنك قيادة سيارتك فيها و هذه المساحات هي حديقة المتنزه ، و الآخر هو حديقة طيور بها الكثير من الأقفاص والممرات المعلقة ، بالإضافة إلى المنتزه البحري ، و تعد سفري وورد بذلك أكثر من حديقة حيوانات تقليدية, فهي تضم عدداً من المعارض الفنية و محلات بيع الهدايا التذكارية .


حديقة حيوان دوسيت

إن حديقة حيوانات دويست قد أنشأت منذ أكتر من 60 عام كأول حديقة للحيوانات في تايلاند, و هي حديقة حيوان كاملة الوظائف حيث أن بها الكثير من المرافق مثل مستشفى الحيوانات، متحف حديقة الحيوانات, المركز التعليمي، المقصف, و أرض الأنشطة. و تضم الحديقة حوالي 1600 حيوان محلي و دولي، و مجموعة نمور البنغال البيضاء النادرة .

 

سيام بارك سيتي

إنها مدينة الأحلام المائية, ففيها تسطيع الحصول على كل الأنشطة المائية التي تريدها فيمكنك الإستتمتاع بالسباحة، الغطس، الغوص و كذلك ركوب الزلقة البحرية، أو حتى الاسترخاء في الظل و تناول الوجبات الخفيفة. كما يضم سيام بارك ستي حديقة ترفيهية منفصلة عن الحديقة المائية , بها بعض الألعاب الترفيهية التي تصلح للأطفال الصغار .

 

مدام توسو

إن مدام توسو هو عبارة عن متحف شمع به الكثير من تماثيل السياسين, العلماء, رؤساء الدول,الملوك, الرياضيين, الناشطين, و مشاهير الفن, و هو يقع بداخل مركز سيام ديسكفري الكبير، و له قيمة تاريخية و ترفيهية كبيرة جداً .


دريم وورلد

إن دريم وورد هو مجتمع أحلام كل طفل, ففيه يمكنهم التزلج على الجليد, أو صنع التماثيل الثلجية، و كذلك ركوب دراجة جبلية في الأرض الثلجية الواسعة، كما يمكنهم الالتقاء بسندريلا و بوكاهونتاس ، فهو من المعالم السياحية الجاذبة جداً للأطفال, و يمكنك فيه قضاء يوم عائلي مثالي و مميز جداً .

 

آرت إن باراديس

يعد آرت إن باراديس هو أفضل متحف خاص بالخداع البصري في مدينة بانكوك, و هو متحف ثلاثي الأبعاد فيه مجموعة من التراكيب الكلاسيكية التي تسمح لك أن تكون جزءًا من الصورة، فهو يسمح لك بقضاء ساعات ممتعة جداً مع عائلتك، خاصة إذا قمت بزيارته في الأيام الممطرة.

شركات الطيران

اخر الدول المضافة