كوه لانتا

تقع جزيرة كوه لانتا  على مقربة من مدينتي فوكيت و كرابي حيث يمكن الوصول إليها بالقارب السريع أو العبارة، و هي جزيرة منعزلة بعض الشيء و توفر لزائريها كل عوامل الراحة و الهدوء من شواطئ, أماكن إقامة, أماكن لتناول الطعام و نقاط استرخاء وسط أجواء جميلة و ساحرة و غير ذلك من الخدمات السياحية و الترفيهية المميزة جداً. إن هذه الجزيرة في الواقع عبارة عن عدة جزر مترابطين و يحيطون ببعضهم البعض ، و هناك يمكن أن تجد مجموعة هائلة و متنوعة جداً من الأنشطة التي يمكنك القيام بها, كما أن خيارات الاقامة متنوعة جداً و تناسب مختلف الميزانيات بداية من المنتجعات الفاخرة و الفيلات الخاصة وصولاً إلى الوحدات منخفضة التكلفة لمحدودي الميزانية , فعلى كوه لانتا ياي فإنك حتماً ستجد كل ما ترغب به .


أهم الأماكن السياحية في كوه لانتا ياي

مدينة لانتا القديمة

هي عبارة عن قرية صغيرة تقع على الساحل الشرقي لكوه لانتا، و بها عدد كبيرة المحلات التجارية و المنازل و المطاعم المطلة على البحر مباشرة, فهناك تستطيع أن تستمتع بتناول أشهى المأكولات البحرية بجانب المناظر الطبيعية الجميلة جداً و المتنوعة

لونج بيتش

يقع هذا الشاطئ على ساحل كوه لانتا ياي الغربي, و هو يحظى بشعبية كبيرة جداً وسط السكان التايلندين و كل السياح الذين يترددون على البلاد, نظراً لما به من مناظر طبيعية خلابة و خيارات إقامة متنوعة من فنادق, فلل, شقق, لذا فهو يرضي جميع الأذواق و الميزانيات, علاوة عن توافر من المقاهي و المطاعم التي تشتهر بتقديم أشهر الأطباق التايلندية التقليدية .

كلونغ داو بيتش

إن كلونغ داوب بيتش هو شاطئ طويل جداً يظهر على شكل هلال, و هو يقع داخل قرية سلدان التي تحظى بشعبية كبيرة و توفر العديد من الفنادق المطلة على هذا الشاطئ, كما يمكن الإقامة في لأكواخ التيالندية التقليدية التي تتميز بجمالها إلى جانب سعرها المنخفض . و على هذا الشاطئ سوف تجد مجموعة كبيرة جداً من المطاعم التي تقدم خيارات طعام متنوعة ما بين أطباق محلية و عالمية غربية .


خليج كانتيانغ

يعد هذا الخليج من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها في كوه لانتا ياي فهو يتميز بمياه صافية شديدة الوضوح و رمال بيضاء و ناعمة , كما أن موقعه العزول يمنحه قدراً من الهدوء الذي يدفع للاسترخاء , هذا بالإضافة إلى أنه يضم عدداً من المطاعم و المقاهي و المحلات التجاري و جموعة من المنتجعات السياحية الفاخرة .


كلونغ خونغ بيتش

تعد هذه المنطقة مناسبة جداً لغالبية السياح المترددين على كوه لانتا ياي, فهو أكثر المناطق تنوعاً من حيث خيارات الإقامة فهو يضمن منتجعات فاخرة و فلل شاطئية إلى جانب الصغيرة منخفضة التكلفة , فضلاً عن خيارات الطعام المتنوعة التي يمكن الحصول عليها من خلال المطاعم الغربية و المحلية.

 

أبرز الأنشطة السياحية في كو لانتا ياي

ركوب الدراجات النارية

يمكنك استكشاف كل بقعة في كوه لانتا ياي بواسطة ركوب الدراجات النارية و التجول بها حول الجزيرة لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية و الغابات الفسيحة .


الغوص

تعد مياه هذه الجزيرة مثالية تماماً للغطس, فهي صافية و شفافة و تحتوي و تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسماء الملونة الجميلة, فيمكنك في كوه لانتا ياي زيارة أحد مواقع الغوص و استكشاف الجزيرة من تحت الماء .

زيارة منتجعات التدليك

لا يوجد أكثر من خيارات الاسترخاء على كوه لانتا ياي فهناك عدداً كبيراً من المنتجعات الصحية, منتجعات التدليك, السبا حيث يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج التي تقام على يد خبراء محترفين علاوة عن الزيوت العطرية الجميلة التي تدفعك إلى الاسترخاء التام .


زيارة حمامات التشمس

تحتوي كوه لانتا على عدد كبير جداً من الشواطئ لذلك فإن خيارات التشمس كثيرة و متنوعة, فيمكنك مشاعدة شروق الشمس أو غروبه وسط مناظر طبيعية خلابة و أمام مياه صافية , لتحظى بكل سُبل الاسترخاء و الهدوء .

شركات الطيران