الأنشطة السياحية في جزيرة كوه تاو تاو تايلاند

لقد تحدثنا مراراً عن جمال الجزر التايلندية و لكننا مع ذلك لا نستطيع أن نوفيها حقها, لما تتيمز به من جمال طبيعي ساحر و آخاذ من شأنه أن يُخلد في العين ذكرى لن تمحوها الحياة دهراً. و سوف نحدثكم اليوم عن جزيرة كوه تاو تاو التي تعرف بإسم جزيرة السلاحف, و التي نعتبرها نحن الوجهة المثالية في تايلاند لكل من يبحث عن سُب الاستمتاع بالحياه, فهي توفر لساكنيها فرص الاستجمام على الشواطئ اللامتناهية إلى جانب ممارسة رياضة الغوص أو المكوث و الاستمتاع بأفضل المناظر الطبيعية التي تظهر بين الخلجان, و لعلك ستحصل هناك ذكريات مميزه سترافق ذهنك للأبد.


أهم الأنشطة السياحية في جزيرة كوه تاو تاو

إن جزيرة كوه تاو تعدمن الجزر التايلندية الصغيرة و لكنها مع ذلك توفر الكثير من سُبل الاستمتاع, خاصة و انها أكثر هدوءً عن غيرها من جزر الرخبيل, و بذلك فهي ملاذاً أمناً للعزلة التي لن تفتقد خلالها للأفراد. و يمكننا تقسم النشاطات السياحية هناك إلى خمسة فئات رئيسية, و هم كما يلي :

إن النشاط الأكثر شيوعاً هناك هو الاسترخاء على شاطئ سايري الذي يضم عدداً ضخماً من المرافق السياحية المميزة كالمراكز التجارية و المطاعم و المقاهي, هذا إلى جانب البحر طبعاً الذي يمكنك النزول إليه و الاستمتاع أنت و عائلتك بالسباحة خلاله.

تشتهر هذه الجزيرة أيضاً برياضة الغطس, لذا فإمكانك خوض هذه التجربة لأول مرة في حياتك مع ندربين متخصصين, لتدخل إلى أعماق البحار و ترى جنة الله على الأرض, حيث يتميز البحر هناك بإمتلائه بأسماك ملونه و شعاب مرجانية ممتدة في كل مكان .

أما إن كنت من محبي الهدوء فخذ جولة على قديمك و تمتع باستكشاف الزيرة, و ادخل إلى غابتها الخضراء الفسيحة و أقطف من فاكتها الغنية بالنكهات, فعلى جزيرة كوه تاو تاو الكثير من الطرق الممهدة و التي تصلح حتى لركوب الدرجات الهوائة و العادية.

و إن كنت من محبي الحياة الليلة فإن جزيرة كوه تاو هي جزيرة نابضة بالحياة حيث توفر عدداً كبيراً من الحانات الليلة و الصالات الموسيقية الراقصة.

إن ركوب قوارب الكاياك هو أمتع شيء يمكن أن تحصل عليه داخل هذه الجزيرة, حيث سيؤخذك في جولة إلى مجموعى الجزر المجاورة

أهم المناطق السياحية في جزيرة كوه تاو تاو

خليج مانجو

يقع خليج مانج في الجاني الشمالي من جزيرة كوه تاو تاو, و هو شاطئ مميز جداً يقع في قلب الطبيعة و ما بين جبالها الشاهقة, كما أنه يضم عداً من المراكب التي ستأخذك في رحلة حول الجزيرة للتمتع بمشاهدة كل جزء فيها, فلا تردد أبداً بالذهاب إلى هناك لقضاء يوم واحج فقط في أحضان الطبيعية.


خليج القرش

و هو من المناطق الهامة جداً على الجزيرة, حيث يتمتع بجمال ساحر, و هو يقع على الساحل الشرقي , و عليه يوجد كافة المرافق اللازمو لقضاء يوم جميل و مليئ بالأنشطة السياحية الحيوية فيمكنك على سبيل المثال أن تذهب للسباحة أو أن تستمتع بتاول ألذ الوجابات الغذاية التي تقدمها المطاعم هناك, و يضم هذا الخليج عدداً كبيراًمن الفنادق و الشواطئ المميزة التي تمنح لنزلائها إطلالات بانورامية أكثر من رائعة

مجموعة الجزر المحيطة

إن موقع جزيرة كوه تاو تاو مميز جداً, فهي تقع داخل أرخبيل مكونمن مئات الجزر, و بالتالي فإنه من الممكن أن تنقل يوماً من جزيرة إلى أخرى لكي تشاهد معالمهم اللميزة و لن يأخذ الأمر منك وقتاً طويلاً.

شركات الطيران