حجز غرف فندق نوفوتيل بانكوك

إذا كنت ترغب في تجربة حياة المدينة الصاخبة بانكوك فإن فندق نوفوتيل بانكوك هو الخيار المناسب لك, فهو يحظى بأربعة نجوم و يحتل مكانة ممتازة على قائمة أفضل الفنادق في المدينة, و هو قريب جداً من أفضل المعالم السياحية هناك. كما يقدم هذا الفندق خدمات ضيافة عالية المستوى و راقية جداً, لكي يتمكن النزلاء من الاستمتاع بشريحة واسعة من الخيارات المتنوعة التي تقدم على مدار الساعة .

موقع فندق نوفوتيل بانكوك

يقع فندق نوفوتيل بانكوك في قلب بانكوك , وسط الأحياء التجارية الشهيرة في المدينة, و إلى جانب محطة القطارات الرئيسية "بلونشيت بي تي تي" التي من خلالها يمكنك التنقل بمنتهى السهولة إلى كافة أنحاء تايلاند . كما يقرب الفندق من السفارة المركزية و مستشفى بامرنجراند و و مركز التسوق الشهير "سنترال وورلد ام .

مميزات فندق فندق نوفوتيل بانكوك

يضم نوفوتيل بانكوك 370 وحدة سكنية مقسمين بين غرف فردية و غرف زوجية و غرف لغير المدخنين و أجنحة بمساحات كبيرة. و ذلك خلال 29 طابق .

إن غرف فندق نوفوتيل بانكوك تتمتع بجو من الألفة و الدفئ و الحياة الهادئة , و بداخلها العديد من الخدمات العصرية كالتلفزيون, الدي في دي, خدمة انترنت, مكيف هواء, مني بار, خزنة خاصة, خزانة ملابس, طاولة و كرسيان .

إن حمامات الفندق مميزة جداً, فهي مكونة من جدران زجاجية , و تحتوي على مجموعة من المستلزمات الهامة كمجفف الشعر, رداء الحمام, نعال الحماما و مجموعة من اللوازم المجانية .

يشمل فندق نوفوتيل بانكوك سوكومفيت 12 مرفق متعدد الوظائف, و هم صالحون لأقامة الحفلات و المناسبات و حتى إجتماعات العمل, هذا بالإضافة إلى خدمات رعاية الأطفال في غرف مجهزة و مليئة بالألعاب التي يفضلونها .

يحتوي الفندق على مطعم "ذا سوكير" الذي يوفر أجواء أنيقة و هادئة لتناول الطعام الذي يقدم داخل بوافيهات كبيرة تحتوي على تشكيلة متنوعة من الأطباق التايلندية و الآسيوية و العالمية التي يعدها طهاة ماهرين . كما هناك باران لتقديم المشروبات و العصائر مع بعض الوجبات الخفيفية و هم مليئان بالمسيقى الحية التي تدفع الأفراد للرقص و الإستمتاع بوقتهم . و يجد أيضاً داخل هذا الفندق مقهى كبير يقع بالطابق الأرضي, و هو يقد قائمة كبيرة من الحلويات و المشروبات الساخنة و الباردة مع بعض الأطعمة الخفيفة .

يضم الفندق أيضاً مسبح خارجي كبير يقع على السطح, لتستمتع بإطلالة مبهرة على شوارع المدينة , بالإضافة إلى دفئ الشمس و جمال السماء .

يضم فندق نوفوتيل بانكوك مركزاً للياقة البدنة, و مركزاً آخر للرعاية الصحية يقوم بتقديم جلسات المساج المهدئة للأعصاب, إلى جانب غرف الساونا و حمامات الجاككوزي .

إن العاملين في نوفوتيل بانكوك يتمتوعون بخبرة كبيرة و إيجادة ممتازة لكم من اللغة التايلندية و الإنجليزية, و هم بالطبع متوفرون على مدار 24 ساعة لخدمة النزلاء و تحقيق كل رغباتهم.

يوفر الفدق خدمة إيصال الوجبات إلى الغرف, و خدمة الإرشاد السياحي التي يمكنك من خلالها التعرف على كل المعالم السياحية المجودة في المدينة, إلى جانب إمكانية طلب سيارات خاصة تنقلك إلى هذه الأماكن .

يحتوي الفندق على "باركينج" خاص لا متناهي في الإتساع, و هو مجاني بالكامل لكل النزلاء اللذين يمتلكون سيارة و لا يجيدون مكاناً مناسباً لها .

ينفرد فندق نوفوتيل بانكوك بإحتوائة على مناطق خاصة لغير المدخنين, حتى لا ينزعجوا من الأدخنة و رائح السجائر الكريهة .

شركات الطيران